طهران /8 كانون الثاني/ يناير/ إرنا- اعتبر وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، الذي وصل إلى طهران مع وفد رفيع المستوى برئاسة رئيس الوزراء العراقي محمد شياق السوداني، اعتبر أن العلاقات الثنائية بين بغداد وطهران جيدة جدا.
وزیر الخارجیة العراقي : العلاقات الثنائیة بین بغداد وطهران جیدة جدا