طهران /8 كانون الثاني/ يناير/ إرنا-  اعتبر وزير الخارجية العراقي فؤاد حسين، الذي وصل إلى طهران مع وفد رفيع المستوى برئاسة رئيس الوزراء العراقي محمد شياق السوداني، اعتبر أن العلاقات الثنائية بين بغداد وطهران جيدة جدا.