أصدر مجلس الوزراء، في جلسته الاعتيادية التي عقدها، اليوم الثلاثاء، برئاسة محمد شياع السوداني، جملة من القرارات، أبرزها تلك التي تتعلق بمشروع محطة معالجة النفايات. وضمن مشاريع الطاقة المتجددة والصديقة للبيئة، ومشروع محطّة توليد الطاقة من حرق النفايات التام عالي الكفاءة، أقر مجلس الوزراء ما يأتي: 1. إحالة مشروع إنشاء محطة معالجة النفايات وتوليد الطاقة […]

ظهرت المقالة في منطقة النهروان.. بغداد على موعد مع مشروع حكومي لتحويل النفايات إلى كهرباء أولاً على ايشان.