أرسل البنتاغون طلعة جوية أخرى تضم قاذفتين من طراز B-52 تابعتين لسلاح الجو فوق الشرق الأوسط هذا الأسبوع في إطار سعي الإدارة الأمريكية لإجبار إيران على التفاوض حول الملف النووي. وتعد هذه الطلعة الجوية الثالثة في غضون ثلاثة أسابيع فقط، وتأتي مع عودة حاملة الطائرات الأمريكية “يو إس إس ترومان” إلى البحر الأحمر بعد توقف […]
ظهرت المقالة تصعيد أمريكي في الشرق الأوسط: قاذفات B-52 تحلق مجددًا أولاً على ايشان.