أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، بدء العمل بنظام الفيزا الإلكترونية لتنظيم دخول المسافرين إلى البلاد، في خطوة وصفتها بـ”النوعية والمتقدمة”، بما يتماشى مع ما هو معمول به في الدول المتقدمة. وأكد الناطق باسم وزارة الداخلية، العميد مقداد ميري، أن “هذا النظام الجديد يهدف إلى تنظيم دخول الوافدين بشكل قانوني، وفقًا لقانون إقامة الأجانب رقم 76 […]
ظهرت المقالة عبر الفيزا الإلكترونية.. العراق يلزم الوافدين بالحصول على سمة الدخول مسبقاً أولاً على ايشان.