طهران / 15 اذار/مارس/ارنا- قال النائب السابق العراقي "محمد الشبكي": ان "الولايات المتحدة تتحمل مسؤولية أزمة الكهرباء في البلاد وعلى الحكومة العراقية مخاطبة الجانب الأمريكي لضمان عدم التدخل في الشأن الداخلي للعراق".
برلماني عراقي: الولايات المتحدة تتحمل مسؤولية أزمة الكهرباء في العراق