قال رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، إن التشغيل المشترك لإدارة المستشفيات أخذ مساره الصحيح وبات يقدم خدمات جيدة. وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان ورد لمنصة “إيشان”، إن “السوداني ترأس اجتماعاً خصص لمتابعة برنامج التشغيل المشترك للمستشفيات، الذي طبقته الحكومة من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين، وذلك بحضور ممثلي […]
ظهرت المقالة السوداني: التشغيل المشترك لإدارة المستشفيات أخذ مساره الصحيح وبات يقدم خدمات جيدة أولاً على ايشان.