نفت كتلة بدر النيابية، اليوم، الأنباء المتداولة بشأن انسحابها من تحالف الإعمار والتنمية الذي يترأسه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، مؤكدة أن ما يُطرح بهذا الشأن لا يعدو كونه أفكاراً غير رسمية. وقال النائب عن كتلة بدر، مختار الموسوي، في تصريح خاص لمنصة “إيشان” الإخبارية، إن “موضوع الانسحاب طُرح بالفعل خلال اجتماع الأمس، ومن المؤمل […]

ظهرت المقالة بدر ترد عبر “إيشان”: لم ننسحب من أي تحالف مع السوداني.. ما يطرح شيء غير رسمي أولاً على ايشان.