أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية تأجيل مباحثات الخبراء التي كانت مقررة يوم الأربعاء إلى يوم السبت المقبل، بناءً على اقتراح من سلطنة عُمان التي تتوسط بين طهران وواشنطن في ملفات متعددة. وأوضحت الخارجية أن المحادثات التقنية التي ستُعقد السبت ستتزامن مع حضور رئيسي الوفدين الإيراني والأميركي، ما يمنح هذه الجولة من النقاشات طابعاً سياسياً إلى جانب […]

ظهرت المقالة بحضور رئيسي الوفدين.. إيران: تأجيل المحادثات التقنية مع أمريكا إلى السبت المقبل أولاً على ايشان.