لا تزال حالة الشاب المعروف محليًا بلقب “حبنتي القائد” تتصدر حديث سكان محافظة الديوانية، بعد أن أقدم ليلة أمس على رمي نفسه من أعلى مجسر ابن الكاظم. ورغم أن السقوط لم يودي بحياته على الفور، فإن حالته الصحية لا تزال حرجة للغاية، وسط أنباء عن تعرضه لنزيف داخلي ووجوده في العناية المركزة بين الحياة والموت. […]

ظهرت المقالة الديوانية “حزينة” على مصير “القائد” والشاب بين الحياة والموت أولاً على ايشان.