أصدرت وزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، توضيحاً بشأن حضور عدد من الضباط والمنتسبين إلى حفل زفاف في محافظة الأنبار وهم يرتدون الزي العسكري. وذكرت الوزارة في بيان، أن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري وجّه بتشكيل مجلس تحقيقي وإيداع ضابطين وأربعة منتسبين من قيادة شرطة محافظة الأنبار التوقيف”. وأضافت أن “هذا الإجراء جاء بسبب ظهورهم بالزي العسكري […]
ظهرت المقالة الداخلية: توقيف ضابطين وأربعة منتسبين في الأنبار حضروا عرساً بالزي العسكري أولاً على ايشان.