
وقّعت حكومة بغداد صفقة من شأنها تطوير احتياطيات نفطية في العراق بأكثر من 15 مليار برميل، بما يدعم جهود البلاد الرامية إلى زيادة إنتاج النفط إلى 6 ملايين برميل بحلول 2029. وأكد نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبدالغني السواد، حرص الوزارة على تعظيم الإنتاج من خلال تطوير الحقول النفطية، وبما ينسجم …
إقرأ: صفقة لتطوير احتياطيات نفطية في العراق بـ15 مليار برميل على منصة الطاقة