أعلنت منظمة المطبخ المركزي العالمي (وورلد سنترال كيتشن) الإغاثية الأمريكية أنها لم تعد قادرة على توفير الطعام لسكان قطاع غزة بسبب الحصار الذي يفرضه الكيان ومنع إدخال المساعدات. وقالت المنظمة أمس الأربعاء: “بعد تقديم أكثر من 130 مليون وجبة و26 مليون رغيف خبز خلال الأشهر الثمانية عشر الماضية، لم تعد منظمة وورلد سنترال كيتشن تمتلك […]

ظهرت المقالة منظمة أمريكية: الكيان يخنق غزة.. لم يعد لدينا ما نُطعم به الجوعى أولاً على ايشان.