رصدت هيئة النزاهة الاتحادية، وفيات لمئات المرضى العراقيين، وذلك ضمن إعلانها لنتائج تقصيها لحالات الإخلاء الطبي والاستقدام للعلاج على نفقة الدولة. للتفاصيل الكاملة على الرابط