الرئيسية / عامة / سبوتنيك عربي أضفنا لگوگل السوداني يكتب رسالة بخط يده بمناسبة القمة العربية: بغداد جمعت الأشقاء سبوتنيك عربي 1 دقيقة منذ سنة مشاركة السوداني يكتب رسالة بخط يده بمناسبة القمة العربية: بغداد جمعت الأشقاء A أكد رئيس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، اليوم السبت، أن القمة العربية ستكون منصة لتعزيز التضامن وطرح القضايا وتوحيد الصف وتقوية الموقف. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: سبوتنيك عربي