أكد الخبير الاقتصادي، نبيل المرسومي، أن إقليم كردستان وقّع عقدين مع شركتين أمريكيتين لاستغلال النفط والغاز بدون مشورة بغداد.. فيما ردّ على تعليق جاء فيه: “يبدو أن ساسة الإقليم مفتوحة لهم الأبواب في واشنطن، عكس حكومة المركز”، ليردّ المرسومي: “لأنهم الأقوى”. وكتب المرسومي منشوراً تابعته “إيشان”، وافتتحه بالقول: “الإقليم يوقع العقود وبغداد تدفع الرواتب !!!”. […]
ظهرت المقالة “لأنهم الأقوى”.. المرسومي: الإقليم يوقّع العقود وبغداد تدفع الرواتب! أولاً على ايشان.