
بدأت الطاقة الشمسية تضيئ أجزاء من القصر الحكومي في العراق، في إطار توجُّه بغداد نحو تنويع مزيج الكهرباء لخفض الانبعاثات ومواجهة الانقطاعات المتكرر للتيار، لنقص الوقود اللازم لمحطات التوليد. وفي هذا الإطار، افتتح رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الثلاثاء 20 مايو/أيار (2025)، محطّة طاقة شمسية الخاصة بالقصر الحكومي بسعة 2 ميغاواط، في مستهلّ مشروع …
إقرأ: الطاقة الشمسية تضيئ القصر الحكومي في العراق على منصة الطاقة