
وقّعت وزارة النفط في العراق عقدًا جديدًا مع ائتلاف يضم شركة صينية وأخرى محلية، وذلك ضمن جهوده لتطوير قطاع النفط والبتروكيماويات، ودعم قطاع الكهرباء. وبحسب بيان حصلت عليه منصة الطاقة المتخصصة (مقرّها واشنطن)، وقّعت الوزارة، اليوم الأربعاء 21 مايو/أيار (2025)، عقدًا جديدًا لتنفيذ مشروع متكامل، وهي صيغة تنفّذها الوزارة لأول مرة. وجاء التوقيع تحت إشراف …
إقرأ: العراق يوقع صفقة طاقة عملاقة مع الصين على منصة الطاقة