أكدت وزارة النفط أن التعاقد المباشر من قبل حكومة إقليم كردستان مع الشركات الأمريكية في مجالات النفط والغاز، دون الرجوع إلى الحكومة الاتحادية وقنواتها الرسمية، يُعد مخالفة صريحة للدستور العراقي وقرارات المحكمة الاتحادية ذات الصلة. وقالت الوزارة، في بيان ورد لمنصة “إيشان”، إنها “ترحب وتسعى دائماً للعمل مع الشركات الامريكية لتطوير الحقول النفطية والغازية من […]

ظهرت المقالة النفط: تعامل الإقليم مع الشركات الأميركية بمعزل عن بغداد مخالف للدستور أولاً على ايشان.