العراق يوجه تحذيرًا إلى شركات النفط الأميركية بسبب إقليم كردستان

وجّه العراق تحذيرًا إلى شركات النفط الأميركية العامة في القطاعات النفطية داخل البلاد وخارجها، من التعاون مع حكومة إقليم كردستان، بمعزل عن الحكومة الاتحادية. وبحسب بيان حصلت عليه منصة الطاقة المتخصصة (مقرّها واشنطن)، فقد أعلنت وزارة النفط، اليوم الجمعة 23 مايو/أيار (2025)، ترحيبها الدائم بالعمل مع الشركات الأميركية لتطوير حقول النفط والغاز. إلا أن وزارة …

إقرأ: العراق يوجه تحذيرًا إلى شركات النفط الأميركية بسبب إقليم كردستان على منصة الطاقة