أعلن رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم السبت، عن المبادرة الإقليمية لحماية نهري دجلة والفرات، وذلك خلال كلمته في مؤتمر بغداد الدولي الخامس للمياه، الذي انطلقت أعماله في العاصمة بغداد تحت شعار "المياه والتكنولوجيا... شراكة من أجل التنمية".
العراق يعلن عن مبادرة بيئية غير مسبوقة لحماية نهري دجلة والفرات