لأول مرة.. العراق يرد على اتهامه بعدم الالتزام باتفاق أوبك+

للمرة الأولى، يرد العراق بصفة رسمية على الاتهامات التي وُجّهت إليه بعدم الالتزام بالحصص الإنتاجية المحددة له ضمن اتفاق دول تحالف أوبك+، وتجاوزه هذه الحصص. وقال المدير العام لشركة تسويق النفط "سومو" المهندس علي نزار الشطري، في تصريحات متلفزة تابعتها منصة الطاقة المتخصصة (مقرّها واشنطن)، إنه تلاحظ مؤخرًا التزام أبدته الشركات والمؤسسات التي تُصنّف على …

إقرأ: لأول مرة.. العراق يرد على اتهامه بعدم الالتزام باتفاق أوبك+ على منصة الطاقة