
بدأ العراق إنجاز خطة مهمة، تستهدف دعم مباني الوزارات بالكهرباء المنتجة من الطاقة الشمسية، إذ يجري العمل حاليًا لإنجاز هذه الخطوة في وزارة التخطيط. وأعلنت الوزارة، اليوم الأربعاء 28 مايو/أيار (2025)، اقتراب خطة تجهيز مبانيها بالطاقة الشمسية من الانتهاء، وفق التصريحات التي طالعتها منصة الطاقة المتخصصة (مقرّها واشنطن). وأوضح المتحدث باسم الوزارة، عبد الزهرة الهنداوي، …
إقرأ: العراق يواصل دعم مباني الوزارات بالطاقة الشمسية.. تطور جديد على منصة الطاقة