العراق يواصل دعم مباني الوزارات بالطاقة الشمسية.. تطور جديد

بدأ العراق إنجاز خطة مهمة، تستهدف دعم مباني الوزارات بالكهرباء المنتجة من الطاقة الشمسية، إذ يجري العمل حاليًا لإنجاز هذه الخطوة في وزارة التخطيط. وأعلنت الوزارة، اليوم الأربعاء 28 مايو/أيار (2025)، اقتراب خطة تجهيز مبانيها بالطاقة الشمسية من الانتهاء، وفق التصريحات التي طالعتها منصة الطاقة المتخصصة (مقرّها واشنطن). وأوضح المتحدث باسم الوزارة، عبد الزهرة الهنداوي، …

إقرأ: العراق يواصل دعم مباني الوزارات بالطاقة الشمسية.. تطور جديد على منصة الطاقة