
يواصل العراق جهوده لدعم البنية التحتية لقطاع الطاقة، من خلال اتفاقيات مع شركات عالمية؛ بما يسهم في تطوير قدرات القطاع وتعزيزها، وهو ما يوفر في وقت لاحق مردودات عالية تدعم اقتصاد البلاد الوطني. وبحسب بيان اطلعت عليه منصة الطاقة المتخصصة (مقرّها واشنطن)؛ فقد وقّعت بغداد اتفاقية، مساء أمس الأربعاء 28 مايو/أيار (2025)، مع مجموعة "زياد …
إقرأ: العراق يطور البنية التحتية لقطاع الطاقة بالذكاء الاصطناعي.. اتفاقية جديدة على منصة الطاقة