طهران / 15 حزيران / يونيو / ارنا - اعتبر رئيس الجمهورية مسعود بزشكيان، الاعتداءات التي نفذها الكيان الصهيوني على الاراضي الايرانية عبر الاجواء العراقية، بانها مثال على العدوان وعدم اعتراف هذا الكيان بالقوانين والمعايير الدولية؛ مؤكدا على حكومة العراق بتعزيز مراقبتها على الحدود الجوية لهذا البلد، ومصرحا : نحن لم نكن مبدئي الحرب، لكننا نعلن بصراجة اننا قمنا برد حازم، ولو تواصلت الاعتداءات فإن ردودًا أكثر إيلامًا وحزمًا ستكون في انتظار المعتدين.