
افتتح العراق، اليوم الأحد 22 يونيو/حزيران 2025، محطة طاقة شمسية جديدة داخل حقل شرق بغداد – المنطقة الجنوبية، في خطوة تُعدّ الأولى من نوعها في مسار إدماج الطاقة المتجددة في الحقول النفطية، وفقًا لبيان طالعته منصة الطاقة المتخصصة (مقرّها واشنطن). وشهد حفل الافتتاح حضور مدير عام شركة نفط الوسط، المهندس محمد ياسين حسن، إلى جانب …
إقرأ: العراق يفتتح محطة شمسية جديدة في حقل نفط عملاق على منصة الطاقة