
توصلت بغداد وأربيل إلى تسوية من شأنها استئناف ضخ نفط كردستان العراق إلى الأسواق العالمية عبر ميناء جيهان التركي بعد توقُّف دام ما يقرب من 28 شهرًا. ووافق مجلس الوزراء العراقي اليوم الخميس 17 يوليو/تموز (2025) على عدّة قرارات تُمهِّد لعودة نفط الإقليم إلى الأسواق عن طريق شركة "سومو"، بالإضافة إلى الحصص المخصصة لكردستان للاستهلاك …
إقرأ: العراق يعلن انتهاء أزمة نفط كردستان.. 230 ألف برميل تعود للأسواق عبر تركيا على منصة الطاقة