محطة بسماية الغازية تدعم منظومة الكهرباء في العراق بـ5 آلاف ميغاواط

تُعد محطة بسماية الغازية في العراق أحد أكبر مشروعات قطاع الكهرباء؛ إذ تعمل على دعم الشبكة الوطنية بنحو 5 آلاف ميغاواط. وافتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الإثنين 11 أغسطس/آب (2025)، وحدة التوسعة الإضافية للمحطة في إطار خطط تأمين الكهرباء للمواطنين خلال فصل الصيف. وبحسب بيان اطلعت عليه منصة الطاقة المتخصصة (مقرّها واشنطن)؛ …

إقرأ: محطة بسماية الغازية تدعم منظومة الكهرباء في العراق بـ5 آلاف ميغاواط على منصة الطاقة