
يبدو أن خطط العراق لاستيراد الغاز المسال خلال صيف 2025، لن تتحقق، في ظل استمرار العمل على تجهيز منصات الوقود، لتأمين احتياجات محطات الكهرباء. وأكدت تصريحات رئيس الوزراء العراقي، محمد شياع السوداني، اليوم الإثنين 11 أغسطس/آب (2025) ما انفردت به منصة الطاقة المتخصصة (مقرّها واشنطن)، قبل أيام، حول وجود عدّة تحديات قد تحول دون إتمام …
إقرأ: تأكيدًا لـ"الطاقة".. العراق لن يستورد الغاز المسال في 2025 على منصة الطاقة