طهران/16 آب/أغسطس/ إرنا- قدم السفير الايراني في العراق "محمد كاظم آل صادق" في رسالة، شكره إلى المرجعية العليا، وحكومة، وشعب العراق، وعشائره، وقواته الأمنية، لنجاحهم في اقامة مراسم أربعين الإمام الحسين (ع).