طهران/16 آب/أغسطس/ إرنا- قدم السفير الايراني في العراق "محمد كاظم آل صادق" في رسالة، شكره إلى المرجعية العليا، وحكومة، وشعب العراق، وعشائره، وقواته الأمنية، لنجاحهم في اقامة مراسم أربعين الإمام الحسين (ع).
السفير "آل صادق" يشكر العراقيين على إقامة مراسم الأربعين