
انطلقت، اليوم السبت 6 سبتمبر/أيلول 2025، أعمال منتدى بغداد الدولي للطاقة 2025 برعاية وحضور رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، في خطوة تؤشر إلى سعي العراق لتثبيت موقعه بصفته مركزًا إقليميًا للحوار حول مستقبل القطاع وتعزيز مكانته في معادلة الصناعة العالمية. وفي كلمته الافتتاحية، التي تابعتها منصة الطاقة المتخصصة (مقرّها واشنطن)، كشف السوداني عن أن احتياطي …
إقرأ: منتدى بغداد الدولي للطاقة 2025.. السوداني يدعو إلى زيادة حصة العراق من صادرات النفط على منصة الطاقة