منتدى بغداد الدولي للطاقة.. العراق يجدد التزامه داخل أوبك

انطلقت في العاصمة العراقية، السبت 6 سبتمبر/أيلول 2025، فعاليات منتدى بغداد الدولي للطاقة بحضور رسمي ودولي واسع، تقدّمه رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، وبمشاركة الأمين العام لمنظمة أوبك هيثم الغيص، وعدد من الوزراء والمسؤولين الدوليين المعنيين. ويأتي المنتدى في ظرف حسّاس تشهده الأسواق العالمية، وسط نقاشات حول استقرار الأسعار ومستقبل النفط والغاز والتحول إلى الطاقة …

إقرأ: منتدى بغداد الدولي للطاقة.. العراق يجدد التزامه داخل أوبك على منصة الطاقة