أعلنت شركة تصدير النفط (سومو)، اليوم الثلاثاء، عن قرب عقد اتفاقية لتصدير نفط الإقليم بين بغداد وأربيل،. وقال مدير الشركة علي نزار لوكالة الرسمية تابعه المسرى، إن “جهداً كبيراً بذل خلال الأشهر الماضية للحصول على اتفاق بين بغداد وأربيل، وكانت المسؤولية عالية على وزارة النفط ممثلة بكل دوائرها وشركاتها ومن ضمنها شركة سومو، وكذلك وزارة [...]
سومو: الاتفاق بين بغداد وأربيل لاستئناف تصدير النفط يصل الى المراحل النهائية