أعلنت المديرية العامة للاستخبارات والأمن، اليوم الأربعاء، الإطاحة بعدد من تجار المخدرات في 3 محافظات. وقالت المديرية في بيان تابعه المسرى ، أنه “بجهد استخباري حثيث استطاعت المفارز الميدانية التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع من تنفيذ واجبات منفصلة في محافظات بغداد وبابل والمثنى، أسفرت عن القاء القبض على عدد من تجار ومروجي [...]
الإطاحة بعدد من تجار المخدرات في ثلاث محافظات مختلفة