كشفت شركة تسويق النفط العراقية سومو، اليوم الجمعة، عن موعد إعادة تصدير نفط الإقليم، مؤكدة أن العملية تسد النقص الحاصل في الأسواق المحلية. وقال مدير الشركة على نزار في مؤتمر صحفي تابعه المسرى إن “نفط الإقليم سيتم إعادة تصديره غدا الساعة السادسة صباحا”، مبينا أن “الاتفاق النفطي المبرم بين الإقليم وبغداد ليس مؤقتا”. واضاف أن [...]
سومو: اتفاق الإقليم وبغداد ليس وقتيا ونفط كوردستان يسد نقص الأسواق