تم صباح اليوم السبت ٢٧ أيلول ٢٠٢٥ استئناف عمليات تصدير النفط الخام من الإقليم عبر الخط العراقي التركي. تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني،وبمتابعة مباشرة من نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط المهندس حيان عبد الغني السواد، وبالتعاون الوثيق مع وزارة الثروات الطبيعية في إقليم كردستان. وقد انطلقت عمليات التشغيل ( وفق [...]