التقى رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني،شيوخ ووجهاء عشائر مناطق شمال بغداد، بحضور نائب رئيس الوزراء الأسبق السيد بهاء الأعرجي. وأكد السوداني أن البلد تجاوز محطات صعبة كانت تفتك بمجتمعاتنا وأبنائنا ومدننا، وما رافقها من قتل وخراب وإثارة للفتنة، مبيناً أن وعي أبناء الشعب العراقي ووقفتهم أحبطت مخططات الفتنة، وينعم العراق اليوم بأمن واستقرار [...]
في بغداد أكثر من 9 ملايين و 500 ألف نسمة..ضغط لتقديم الخدمات