في إطار خطة وزارة العدل لتطوير البُنى التحتية ورفع مستوى الخدمات المقدمة للنزلاء، استقبل مدير سجن العدالة/2  وهاب خضير عبيس، لجنة فنية مشتركة من هيئة الاتصالات وشعبة البدالة في الدائرة العامة، للشروع بتنفيذ مشروع متكامل لمنظومة الاتصالات داخل الأقسام السجنية. وتتضمن الأعمال وفق (إعلام وزارة العدل) نصب الكابينات الفرعية ومدّ الكيبلات الخاصة بالمنظومة، بما يحقق [...]