أعلن وكيل وزارة النفط عزت صابر، اليوم الاثنين، ان مواطني اقليم كردستان لن يقلقوا منذ الان بشأن رواتبهم وسيستلمونها في مواعيدها المحددة بعد الاتفاق النفطي بين بغداد واربيل. وقال صابر في تصريح لقناة8 وتابعه المسرى إن “مسألة رواتب موظفي الاقليم سوف لن يتم ربطها بالصراعات السياسية بعد تصدير النفط من اقليم كردستان”. واوضح ان “اتفاق [...]
وكيل وزارة النفط: مواطنو كردستان لن يقلقوا على رواتبهم بعد