
يشهد العراق تطورات محورية في ملف الطاقة، مع سعيه لزيادة حصة إنتاجه النفطي في أوبك، واتفاقية تاريخية لتسليم نفط إقليم كردستان كاملًا إلى شركة تسويق النفط الحكومية "سومو". وتعكس هذه الخطوة رغبة بغداد في توحيد صادراتها وتعزيز موقعها التفاوضي داخل التحالف النفطي العالمي، وفقًا لمقابلة مرئية أجراها مدير عام شركة سومو، علي نزار الشطري، مع …
إقرأ: مسؤول: آلية عادلة لإعادة تقييم إنتاج النفط العراقي ودول أوبك+ على منصة الطاقة