في إطار جهودها المستمرة لنشر الوعي البيئي، قامت دائرة التوعية والاعلام البيئي في وزارة البيئة بجولة في شوارع مدينة خانقين، وذلك بتوجيه معالي وزير البيئة الدكتور هەڵۆ العسکري، وبإشراف مباشر من مدير عام دائرة التوعية والإعلام البيئي أمير علي الحسون، بالتعاون مع وزارة الموارد المائية وبدعم من صندوق حماية البيئة، وبالتنسيق مع دائرة الوسط ومديرية [...]
هەڵۆ العسکري يوجه كوادر البيئة بتحذير مواطني خانقين من الملوثات