تلقى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، اتصالاً هاتفياً من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، جرى خلاله بحث العلاقات الثنائية، وترتيبات عقد أول قمّة عربية روسية. وشهد الاتصال اتفاقاً على تأجيل انعقاد القمّة التي كان من المقرر أن تعقد في 15 تشرين الأول الجاري، الى وقت لاحق، في ضوء النشاط الإقليمي والدولي السياسي المتعلق [...]
السوداني يتلقى اتصالاً من الرئيس الروسي