أجرى رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني،الخميس9- تشرين الأول- 2025،جولة بين أروقة شركة نفط الوسط في بغداد. واطلع السوداني وفق (المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء ) على آليات وخطط الشركة لإدامة وزيادة الانتاج، واستمع الى إيجاز تفصيلي عن عملها بشأن حقل عكاز للغاز الطبيعي في محافظة الانبار وتطويره بعد توقيع عقد مع شركة شلمبرجيه [...]