الرئيسية / منوعات / المسرى أضفنا لگوگل السوداني يتوجه الى مصر للمشاركة في قمة شرم الشيخ بشأن غزة المسرى 1 دقيقة منذ 8 أشهر مشاركة السوداني يتوجه الى مصر للمشاركة في قمة شرم الشيخ بشأن غزة A توجه رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني اليوم الإثنين 13- تشرين الأول-2025 إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة في قمة شرم الشيخ بشأن غزة. تتمة .. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: المسرى