تشهدُ محافظة كركوك مرحلة جديدة من الانفتاح الاقتصادي بعد عودة الشركات الأجنبية الرصينة إلى الاستثمار فيها، عقب سنوات من التوقف منذ عام 2015، في خطوة تعدّ تحولاً مهماً نحو تنشيط القطاعات الحيوية وتعظيم الموارد الاقتصادية للمحافظة. وقال محافظ كركوك ريبوار طه في (تصريح للصباح، طالعه المسرى): إن عدداً من الشركات الأجنبية الموثوقة بدأت فعلياً استئناف [...]
محافظ كركوك:الإدارة المحلية نجحت في تهيئة بيئة عمل آمنة لتشجيع عودة الشركات