أكدت وزارة البيئة السبت ١٨ / ١٠ / ٢٠٢٥ أن تعزيز التعاون مع المنظمات الدولية يمثل خطوة استراتيجية نحو تطوير البرامج البيئية في العراق وتحقيق التنمية المستدامة، من خلال تبادل الخبرات ونقل التكنولوجيا الحديثة وبناء القدرات المؤسسية في القطاعات ذات العلاقة. وأوضحت الدكتورة نجلة الوائلي،المدير العام للدائرة الفنية في وزارة البيئة، وفق (دائرة التوعية والإعلام)،أن [...]