أعلن مستشفى (هيوا) لمعالجة المصابين بمرض السرطان، عن افتتاح قسم جديد لاجراء جميع انواع العمليات الجراحية للمرضى. وقال الدكتور ياد النقشبندي مدير مستشفى هيوا ( للموقع الرسمي للاتحاد الوطني الكوردستاني ) ،”تم افتتاح قسم اجراء العمليات الجراحية للمصابين بمرض السرطان في مستشفى (جمال الحاج علي) التابع ادارياً لمستشفى هيوا.” واضاف النقشبندي ،”يوميا تجري في هذا [...]
مستشفى هيوا يبشر مرضى السرطان