أعلن مدير مستشفى “هيوا” للأمراض السرطانية في السليمانية الدكتور ياد النقشبندي، اليوم الأحد، عن قرب وضع الحجر الأساس لمستشفى “هيوا” الكبير في المحافظة، وذلك بجهود نائب رئيس الوزراء قوباد طالباني. وقال النقشبندي في تصريحات تابعها المسرى إن “المشروع في السابق كان يواجه مشكلة تحديد الأرض المخصصة له”، مستدركا أن “مكتب نائب رئيس الوزراء قوباد طالباني [...]