نفت وزارة الاتصالات، اليوم اﻷربعاء، قيامها بالتشويش على نظام الـ(GPS) في بغداد حتى انتهاء الانتخابات البرلمانية. وقالت الوزارة في بيان تابعه المسرى ، إنه “تداولت بعض الجهات الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي معلومات تزعم قيام وزارة الاتصالات التشويش على نظام الـ(GPS) في بغداد حتى إنتهاء الإنتخابات البرلمانية”. وأضافت انه”بهذا الصدد تنفي الوزارة نفياً قاطعاً هذه الإدعاءات [...]
الاتصالات تنفي القيام بالتشويش على نظام الـ(GPS) حتى انتهاء الانتخابات