أعلن جهاز أمن الإقليم، اليوم الاثنين، عن ضبط شبكة لتهريب أجانب عبر أراضي كوردستان والإطاحة بـ 23 شخصا دخلوا الإقليم بصورة غير شرعية. وقال في بيان تلقى المسرى نسخة منه إن “مديرية آسايش محافظة السليمانية تمكنت بعد جمع معلومات ومتابعات دقيقة وإثر استصدار الموافقات القضائية من ضبط شبكة مكونة من شخصين لتهريب أجانب عبر أراضي [...]
ضبط شبكة لتهريب أجانب عبر أراضي الإقليم والإطاحة بـ 23 مهاجرا غير شرعي