وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وفق( وثيقة )متداولة، طالعها المسرى الثلاثاء 04 , تشرين الثاني 2025 بإيقاف استيراد البنزين وزيت الغاز والنفط الأبيض. يأتي ذلك بعد وصول معدلات إنتاج هذه المواد إلى كميات تزيد عن الاستهلاك المحلي، ضمن خطة الاكتفاء الذاتي.
بالوثيقة.. إيقاف استيراد مواد البنزين والگاز والنفط الأبيض